recent
أخبار ساخنة

افضل 5 خدمات مجانية لإشعارات الدفع المنبثقة

الصفحة الرئيسية

تعد الإشعارات الفورية أداة تسويقية مهمة تساعدك على التواصل مع زوار الويب حتى بعد مغادرتهم لموقع الويب الخاص بك ، ولكن هل هناك أي خدمات إشعار دفع مجانية يمكن للمطورين العمل والتعلم معها ، نعم في هذه المقالة ، دعونا ننظر في 5 من هذه الخدمات.

افضل 5 خدمات مجانية لإشعارات المنبثقة 

1. PushEngage

PushEngage هي واحدة من أفضل خدمات إشعارات الدفع المتوفرة. هناك عدد من الحزم التي يمكن أن تبدأ من الإصدار المجاني. يسمح لك بالاتصال بالزوار بعد مغادرتهم لموقعك برسائل دفع مستهدفة.

PushEngage عبارة عن نظام أساسي لإشعارات الدفع على الويب، مصمم لمساعدة مواقع الويب عن طريق إرسال الإشعارات وزيادة الزوار العائدين.

2. VWO

لدى VWO (المعروفة سابقًا باسم PushCrew) أداة لإرسال إشعارات الدفع إلى أي جهاز سطح مكتب وجهاز محمول. الواجهة العامة فائقة النقاء وسهلة الاستخدام.

نقطة البيع الأساسية الخاصة بها هي القدرة على إنشاء إخطارات مدفوعة. الإخطارات المنبثقة هي إشعارات تلقائية يتم إرسالها تلقائيًا عندما يتخذ المشترك بعض الإجراءات على موقعك. قد يكون الإجراء عبارة عن نقرة على ارتباط أو حتى التحقق من منتج معين لفترة زمنية محددة.

3. OneSignal

OneSignal هو بائع إشعارات دفع مشهور حقًا. لقد استخدمت هذا شخصيًا ، ويستغرق إعداده وقتًا أقل ، وقد أرفقت رابط GitHub repo حيث قمت بتنفيذ إشعار الدفع باستخدام إشارة واحدة مع React JS ، فلا تتردد في إلقاء نظرة عليه.

GitHub - nazhimkalam / oneSignal-push-الإعلام: يحتوي هذا الريبو على رمز رد الفعل للويب ...

يحتوي هذا الريبو على رمز رد فعل لتطبيق الويب لإشارة واحدة وفقًا لخدمة إعلام الدفع - GitHub ...

4. WebPushr

Webpushr هو المعيار الجديد في إشعارات الدفع على الويب. باستخدام Webpushr ، يمكنك إرسال إشعارات دفع بالمتصفح إلى زوار موقعك عبر جميع المتصفحات الشائعة. يتلقى زوار موقعك هذه الإخطارات حتى عندما لا يكونوا على موقعك. يستغرق التثبيت بضع دقائق فقط. يتم دعم كل من مواقع HTTP و HTTPS WordPress.

5. PushAssist

على الرغم من أن PushAssist جديد في المشهد ، إلا أنه يحتوي على الكثير من الوظائف المفيدة. يمكنك أيضًا الانضمام لتكون شريكًا في النشر ، على غرار PushEngage ، لعرض الإعلانات عبر إشعارات الدفع واستثمار مدونتك. تتلقى 3000 مشترك وإشعارات غير محدودة مع الخطة المجانية.

google-playkhamsatmostaqltradent